تأسيس فريق هبة التطوعي بغرفة تجارة حمص للمساهمة بدعم الحملات الاغاثية والتطوعية التي يقوم بها تجار حمص

إستكمالاً للدور المميز الذي قامت الفرق التطوعية بحمص بمؤازرة وتقديم يد العون للمتضررين من الزلزال ولدعم كل الحملات الإغاثية والتطوعية لغرفة تجارة حمص تم تأسيس #فريق_هبة_التطوعي ليكون الفريق الداعم لمبادرة ( #لهفة_غوث_حمصية) لإغاثة المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب عدداً من المحافظات في بلدنا الحبيب، حيث يضم الفريق مجموعة من الشباب المتطوعين من مختلف أحياء مدينة حمص و غيرها من المحافظات.

وستكون مهام الفريق الذي سيعمل بالتعاون مع #الأمانة_السورية_للتنمية بحمص بإغاثة العائلات المتضررة عن طريق التدخل بالإستجابات الفورية لدعمهم ومد يد العون لهم. مع تقديم الدعم الإغاثي اللوجستي والنفسي والمجتمعي والعيني. إضافة لما سيقوم به الفريق بتوجيه فرق جوالة جاهزة لاستلام المساعدات العينية من متبرعي المجتمع الأهلي.

وسيتم تحديد أولويات العمل من خلال تقييم وإحصاء أعداد الأهالي المتضررين داخل محافظة حمص والنازحين إليها من باقي المحافظات. مع إستقبال المساعدات المقدمة للمتضررين في صالة #مدينة_المعارض المقدمة من #غرفة_تجارة_حمص الكائنة في حي حمص الجديدة (الوعر)، وتكليف فريق متطوعين جوال لجمع التبرعات العينية من الأهالي الغير قادرين على إيصالها إلى مركز مدينة المعارض. ليتم فرز جميع المساعدات وتنسيقها للبدء بالإستجابة عن طريق إرسالها مع فريق المتطوعين إلى مختلف الأحياء في المدينة والمحافظات الأخرى مع العلم أن كافة المساعدات سيتم توزيعها بالتنسيق مع اللجنة الفرعية للاغاثة بحمص.

#غرفة_تجارة_حمص
#فريق_هبة_التطوعي
#لهفة_غوث_حمصية
#مكتب_الإعلام