# السفير الاندونيسي بغرفة تجارة حمص وبحث افاق التعاون التجاري #

# السفير الاندونيسي بغرفة تجارة حمص وبحث افاق التعاون التجاري #

 

خلال زيارته لغرفة تجارة حمص . سفير اندونيسيا بدمشق يدعو رجال الاعمال لزيارة معرض اندونيسيا وتفعيل العلاقات التجارية بينهم وبين رجال الاعمال في اندونيسيا .

 

استقبل السيد حليم الاخرس نائب رئيس غرفة تجارة حمص اليوم سعادة سفير جمهورية اندونيسيا بدمشق السيد واجد فوزي في مقر الغرفة .

وبحث معه العلاقات التجارية وأفق تطويؤها وقدم السيد الاخرس لسعادة السفير لمحة عن واقع الاستثمار في محافظة حمص نظرا لموقعها الاستراتيجي بين المحافظات ووجود المدينة الصناعية بحسياء والمزايا التي يتم منحها للمستثمرين فيها وتوفر المواد الاولية للصناعة .

وأشار الى دور مدينة المعارض في حي الوعر في اقامة المعارض والاسواق وخاصة بعد ان تم ترميم الجزء الاكبر منها . ونوه الى ان العلاقات الاقتصادية بين البلدين هي علاقات قديمة مبنية على الثقة المتبادلة .

 

وبدوره اكد سفير جمهورية أندونيسيا بدمشق السيد واجد فوزي على اهمية هذه اللقاءات بمناقشة كافة قضايا التعاون التجاري بين الشركات السورية والاندويسية بالاستفادة من التسهيلات الحكومية السورية المقدمة للمشاريع الاستثمارية.

 

كما تم خلال اللقاء توجيه دعوة من السفير لكافة الفعاليات التجارية بحمص لزيارة معرض أندونيسيا التجاري من ١٩- ٢٣ /١٠/ ٢٠٢٢ ..

 

#غرفة_تجارة_حمص

#مكتب_الإعلام