الاجابة على كافة تساؤلات الفعاليات التجارية بخصوص القضايا الجمركية على طاولة الإجتماع مع مديرية جمارك حمص بغرفة التجارة .

🔹ضمن إستمرار نشاطات #غرفة_تجارة_حمص بعقد لقاءات مع كافة المؤسسات المعنية بدعم العملية التجارية والإقتصادية بحمص نظمت غرفة تجارة حمص اجتماعاً مع #مديرية_جمارك_حمص لمناقشة كافة الطروحات الخاصة بالقضايا الجمركية التي تهم الفعاليات التجارية .

ومثل ادارة الجمارك بالإجتماع إبراهيم العبد الله مدير جمارك حمص وعدد من الضباط بمديرية الجمارك
ومثل غرفة تجارة حمص الأستاذ إياد دراق السباعي رئيس غرفة التجارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد من الفعاليات التجارية والإقتصادية .

▪️وأكد إياد دراق السباعي رئيس غرفة تجارة حمص أن إجتماع اليوم هو ضمن خطة عمل مجلس الإدارة لإستمرار تقديم كافة التسهيلات للفعاليات التجارية وزيادة دوران العجلة الإقتصادية مشيراً لضرورة تعاون كافة الأطراف مع إدارة الجمارك الشريك الهام بضمان سلامة المنتجات السورية.

▪️من ناحيته قدم إبراهيم العبد الله مدير جمارك حمص لمحة عن عمل وقوانين الجمارك خاصة المرتبطة بعمل الفعاليات التجارية والإقتصادية مؤكدا أن إدارة الجمارك بحمص بكافة ضباطها وعناصرها جاهزة لتقديم كل التسهيلات للنشاط التجاري وتذليل كل الصعوبات التي تعترض عمل البعض.

– وأضاف مدير جمارك حمص أنه يتم العمل منذ أشهر قليلة على تعزيز التعاون مع كافة المؤسسات الإقتصادية والتجارية ليكون الجميع شريك بالحفاظ على الإقتصاد الوطني.
وأن أبواب مديرية جمارك حمص مفتوحة لكل تاجر او صناعي لمعالجة المشاكل التي تعترضه

وتضمن الإجتماع طرح العديد من القضايا الخاصة بالبيان والجمركي وكيفية إيجاد حلول للكثير من المواد التي تم شراؤها منذ سنوات إضافة لضرورة ربط البيان الجمركي مع الفواتير إضافة لطرح العديد من المداخلات التي تتعلق بقانون الجمارك وبعض مواده

#غرفة_تجارة_حمص
#مكتب_الإعلام

للمزيد من الصور انقر هنا