اجتماع غرفة تجارة حمص مع مدير مالية و مدير التجارة و حماية المستهلك

مديري المالية والتجارة الداخلية وحماية المستهلك يجيبون على كافة تساؤلات تجار حمص بلقاء بغرفة تجارة حمص.

ضمن خطة غرفة تجارة حمص بالتواصل المستمر بين التجار ومدراء المؤسسات الخدمية بمحافظة حمص لمزيد من تنشيط العمل التجاري بالمدينة.

عقدت غرفة تجارة حمص لقاء مع الأستاذ إبراهيم اليبرودي مدير مالية حمص والمهندس رامي اليوسف مدير التجارة وحماية المستهلك بحمص وبحضور إياد دراق السباعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة حمص وعدد من أعضاء غرفة التجارة وبحضور عدد من تجار حمص وأصحاب المحلات ضمن الأسواق بمركز المدينة.

وأكد رئيس غرفة تجارة حمص أنه في إطار متابعة كافة القضايا التي تهم الفعاليات التجارية يتم تنظيم لقاءات مع مختلف المؤسسات الخدمية بشكل دوري لتوضيح كافة التساؤلات التي يطرحها التجار والصعوبات التي تواجه عملهم وأنه سيتم متابعة نتائج هذه اللقاءات بشكل مستمر للوصول لأفضل النتائج التي تساهم بدعم العملية التجارية بحمص.

وقدم الأستاذ ابراهيم اليبرودي مدير مالية حمص شرحاً عن واقع عمل المديرية وخاصة الخدمات المرتبطة بالعمل التجاري والتسهيلات التي تقدم لتنشيط الحركة التجارية بأسواق حمص. مشيراً أن التكليف الضريبي يتم وفق معايير معينة وأنه مديرية المالية جاهزة لإستقبال كافة شكاوى التجار والعمل على حلها وفق الإمكانيات والإجراءات القانونية.

من ناحيته أشار المهندس رامي اليوسف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحمص أن عناصر المديرية تعمل بشكل مستمر على مراقبة الأسواق وضبط المخالفين وأنه يتم متابعة واقع العمل التجاري بأسواق المدينة وتشجيع عودة بقية المحلات وتقديم كل التسهيلات اللازمة لهم مؤكداً أنه على تواصل مستمر لمتابعة كل تساؤلات وشكاوى التجار .

وتضمن اللقاء عدد من المداخلات أهمها اقتراحات بتأخير التكليف الضريبي لأصحاب المحلات التي تعود من جديد لعملها لتشجيعهم على العودة وتخفيف الأعباء عليهم.

كما أشار التجار لضرورة العمل على تعديل نظام الضرائب مع مطالبات بالتعاون المستمر بين الفعاليات التجارية وعناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحمص مع أهمية هذه اللقاءات المستمرة مع المؤسسات الخدمية لمعالجة كافة الصعوبات التي تواجه النشاط التجاري

#غرفة_تجارة_حمص
#مكتب_الإعلام

 

للمزيد من الصور انقر هنا