كتاب صادر عن اتحاد غرف تجارة رقم 6/123 متضمن أعلان يخص معالجة المشكلات و الصعوبات التي تعترض عميلة تسويق

الإثنين 7 فبراير 2022

اتحاد غرف التجارة السورية يهديكم أطيب التحيات و يود أن يوافيكم بما يلي :

۱. كتاب وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية رقم ۱۰/٢٣٦/590 تاریخ ۲۰۲۲/۱/۲۰ متضمناً  إعلامنا بما يخص معالجة المشكلات والصعوبات التي تعترض عملية تسويق محصول الحمضيات وطلب إعادة دراسة السعر الاسترشادي للبرادات والحاويات الخاصة بتصدير الحمضيات ، وعليه فقد تم الاتفاق خلال محضر الاجتماع المنعقد في الوزارة بتاريخ ۲۰۲۲/۱/۲۰ على تحديد السعر التأشيري لمادة الحمضيات المصدرة حصرا لهذا الموسم بألفي دولار أمريكي للحاوية أو البراد حتى تاریخ ۲۰۲۲/۵/۳۱ على أن يعاد النظر بهذا السعر في حال ظهور معطيات جديدة قبل انتهاء هذه الفترة وإذا لم تظهر اية مستجدات يعاد العمل بالسعر النافذ حاليا والبالغ ( ۸۰۰۰ ) دولار أمريكي للحاوية أو البراد الواحد .

۲ .  کتاب وزارة الخارجية والمغتربين رقم ۹۵۰ تاریخ ۲۰۲۲/۱/۲۳ ومرفقاتـه كـتـاب سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق رقم ۱٠٣٢٢٥٧ تاریخ ۲۰۲۲/۱/۱۰ متضمناً الدعوة للمشاركة في “الدورة الخامسة عشر لمعرض إيـران بلاست ۲۰۲۲ ” التي ستقام خلال الفترة من 7 ولغاية ١٠ شباط ۲۰۲۲ في مدينة المعارض الدولية بطهران .

3. کتاب هيئة تنميـة وترويج الصادرات رقـم ۲۲/۸۸ تاریخ ۲۰۲۲/۱/۲۰ متضمناً التوجه إلى اتحادات غرف التجارة و الصناعة و الزراعة السورية بهدف وضع الأسس و الضوابط اللازمة لزيادة عمليات تصدير الفائض من البضائع و السلع السورية إلى كافة الدول و العمل على موافاة الهيئة بكميات الفائض المتاح و المواصفة للمواد المقترحة مع بيان الأسواق المستهدفة أو المتاحة لتصدير كل مادة و كذلك الأسس و الضوابط التي يمكن أن تساهم في زيارة الحركة التصديرية إلى البلدان المختلفة .

#غرفة_تجارة_حمص
#مكتب_الإعلام