كتاب وارد رقم ٦/٦٩٣اعتماد المؤسسة العامة للصناعات النسيجية للأسعار المحددة

الخميس 19 مايو 2022

غرفة تجارة حمص تهديكم أطيب التحيات و تود اعلامكم بكتاب وارد رقم ٦/٦٩٣ المتضمن مايلي.

يطيب لاتحاد غرف التجارة السورية أن يوافيكم بما يلي : 1. كتاب المؤسسة العامة للصناعات النسيجية رقم ج / ٤٧٣ تاریخ ٢٠٢٢/٥/۱۲ المتضمن اعتماد المؤسسة للأسعار المحددة في الجدول المرفق للغزول التطلية المسرحة والممشطة والتوربينية حسب النمر المنتجة في شركات الغزل التابعة للمؤسسة والقابلة للبيع داخليا ( أرض الشركة – ظهر السيارة ) من الإنتاج الجاري بالليرات السورية لمن يشاء ويعمل بها اعتبارا من تاريخ ۲۰۲۲/٥/۱۲ وبلغي كل نص مخالف

۲ . البريد الإلكتروني الوارد من ” المعرض الدولي للخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد CILF 2022 متضمنا الدعوة لحضور المعرض المذكور الذي سيقام خلال الفترة من ٢٢ ولغاية ٢٤ ايلول ٢٠٢٢ في مركز مؤتمر ومعرض SHENZHEN في الصين وكذلك ” المعرض الدولي الثامن لسلسلة التوريد للتجارة الإلكترونية عبر الحدود ( 2022 CBE ) ” بحضور أكثر من ۲۰۰ شركة عارضة إضافة إلى عدد من المنتديات المشار إليها ، لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني sem002osemfair.com .

3.البريد الإلكترولـي الـوارد مـن سـمارت اكسبرت العـراق متضمنا الدعوة لحضـور ” المؤتمر الافتراضي الأول للنفط والغاز ” الذي سيعقد يوم الأحد الواقع في 19 حزيران ۲۰۲۲ في إقليم كردستان العراق عبر تقنيـة الـزووم ، لمزيـد مـن المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني : www , smartexpertirag.com . .